جاري العمل...

"مهندسات الإبداع" من مدارس الريان تحققن المركز الأول على مستوى المملكة

حققت الطالبة بيسان خالد الردادي وفريقها “مهندسات الإبداع” من مدارس الريان الأهلية للبنات بالمدينة المنورة إنجازًا وطنيًا بارزًا بفوزهم بالمركز الأول على مستوى المملكة في فئة “مهام الروبوت البرمجية” للمرحلة الابتدائية ضمن التصفيات الوطنية للأولمبياد العالمي للروبوت. وتألقت بيسان مع فريقها في تقديم حلول برمجية مبتكرة لمهام الروبوت، متفوقين على العديد من الفرق المشاركة من مختلف مدارس وإدارات التعليم حول المملكة.
تميز فريق “مهندسات الإبداع” بالإبداع والابتكار في تصميم وبرمجة الروبوتات، حيث قدموا أداءً استثنائيًا في حل التحديات التقنية المعقدة. وجاء هذا الفوز تتويجًا للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في الاستعداد والتدريب للمسابقة تحت إشراف الدكتورة هناء محمد حسن، ما أتاح لهم الحصول على المركز الأول بكل جدارة.
من جهتها أعربت المديرة التنفيذية لمدارس الريان الأهلية الأستاذة إيمان سنان عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس المستوى العالي من التعليم والدعم الذي توفره المدرسة للطالبات، ويعتبر هذا الفوز خطوة مهمة نحو تمثيل المملكة في المنافسات العالمية، ما يبرز دور الطالبات السعوديات في الابتكار والتفوق العلمي.