جاري العمل...

مدارس الريان الأهلية تحتفي بالذكرى ال94 لليوم الوطني

أقامت مدارس الريان للبنين احتفالاً كبيراً بمناسبة الذكرى الـ94 لتوحيد المملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح المدرسة بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد الغني حسين، والمدير التنفيذي للمدارس الأستاذ إبراهيم الترجمان وعدد من أولياء الأمور، والمعلمين، والطلاب. بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، تلاه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت إدارة المدرسة كلمة ترحيبية أكدت فيها على أهمية الاحتفال بهذا اليوم الوطني الذي يمثل مرحلة تحول تاريخية في مسيرة المملكة.
تخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة التي عكست حب الوطن وتاريخ المملكة المجيد. وقدمت مجموعة من الطلاب عروضاً مسرحية تستعرض تاريخ توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه -، وأخرى تروي قصصاً من إنجازات الملوك المتعاقبين التي ساهمت في نهضة البلاد. كما تضمن الحفل إلقاء قصائد شعرية وطنية، أدّاها الطلاب بحماس كبير، تعبيراً عن مشاعر الفخر والانتماء لوطنهم.
من أبرز الفقرات أيضاً كان عرض فيديو تسجيلي يوثق تطور المملكة عبر العقود، مستعرضاً أبرز المشاريع الوطنية الكبرى والإنجازات التي شهدتها المملكة في شتى المجالات. وأظهر الفيديو كيف أصبحت السعودية اليوم واحدة من أقوى الاقتصادات في العالم بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتها.
اختتم الحفل بوضع الشيخ عبد الغني حسين ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أيمن عبد الغني حسين بصمتهم على لوحة تعبر عن حبهم للوطن، وتحمل عبارات تعبر عن الفخر والانتماء، تم تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة لتكون رمزاً لمشاعر الطلاب والمشاركين. وأثناء وضع بصماتهم، أعرب الشيخ عبد الغني حسين عن اعتزازه بمشاركة المجتمع المدرسي في هذه الاحتفالات، مؤكدًا على أهمية تعزيز الهوية الوطنية وغرس القيم النبيلة في نفوس الأجيال القادمة.