جاري العمل...

مجلس حي بئر عثمان يحتفل باليوم الوطني الـ94 بحضور الأهالي ومنسوبي المجلس

تحت رعاية الشيخ عبد الغني حسين، مؤسس مجلس حي بئر عثمان، أقام المجلس فعاليات احتفالية مميزة بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور أهالي الحي ومنسوبي المجلس، في أجواء مليئة بالفرح والاعتزاز بالوطن.
بدأت الفعاليات بالنشيد الوطني الذي ردده الجميع، ثم قدم الدكتور سلطان شاهين رئيس المجلس التحية للحضور وكلمة عن احتفالية الوطن، بعدها شارك أعضاء المجلس وعدد من الحضور بكلمات تعبّر عن حبهم للوطن وانتمائهم له، واستعرضوا قصصًا ومواقف تجسد روح الوطنية والولاء. كما تم عرض مجموعة من الفيديوهات الوثائقية عن تاريخ اليوم الوطني، مسلطة الضوء على إنجازات المملكة في مختلف المجالات منذ تأسيسها حتى اليوم.
تخلل الحفل أيضًا مسابقة ثقافية عن اليوم الوطني، شارك فيها الحضور، حيث تميزت الأسئلة بالتركيز على تاريخ المملكة وإنجازاتها. وقد تم تقديم جوائز مميزة للفائزين، وذلك لتحفيز روح المشاركة والمعرفة بين الحضور.
واختتم الحفل بتكريم المحاضرين وأبرز المشاركين في الفعاليات، حيث قام الشيخ عبد الغني حسين بتوزيع دروع تكريمية وشهادات شكر، معربًا عن امتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الوطني. وأكد في كلمته الختامية على أهمية هذه المناسبات في تعزيز روح الانتماء والفخر بالوطن، داعيًا الله أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.